ابحث في الموقع

ملخص مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري الدوري المصري

ملخص مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري الدوري المصري

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي أمام نظيره الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب”برج العرب”، ضمن مباريات مؤجلات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

 

جاءت المباراة متوسطة الأداء و أنحصر أغلب فترات الشوط الأول في منطقة وسط الملعب، و حاول الفريقين السيطرة على مجريات الأمور في ظل غياب الهجمات الخطرة، وحاول زعيم الثغر هز شباك الدراويش في الدقيقة 41 عن طريق روماريو وليامز، إلا أن القائم تعاطف مع محمد فوزي.

وشهد الدقيقة الأخيرة حالة طرد لكريم يحيى، لاعب الاتحاد بعدما أشهر حكم اللقاء أمين عمر البطاقة الثانية في وجهه ليكمل سيد البلد اللقاء منقوص العدد.
وفي الشوط الثاني من المباراة حاول الإسماعيلي استغلال النقص العدد من أجل هز شباك الاتحاد السكندري، إلا أن الاتحاد تقاسم معه السيطرة على مجريات الأمور و استطاع تسجيل الهدف الأول عن طريق كريم الديب ضربة جزاء في الدقيقة 69، وبعدها حاول الاسماعيلي إدرالك التعادل، إلا أنه فشل في تحقيق ذلك.

وبهذه النتيجة رفع زعيم الثغر رصيده إلى ١٤ نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند ٨ نقاط في المركز قبل الأخير.

إقرأ أيضًا:

الشناوي يكسر الأرقام القياسية لحراس الأهلي في مشاركات الفريق بمونديال الاندية

إغلاق