ابحث في الموقع

مهاجم أتلتيكو مدريد الشاب: برشلونة سيجعلنا نركض كثيراً

مهاجم أتلتيكو مدريد الشاب: برشلونة سيجعلنا نركض كثيراً

ظن مهاجم أتلتيكو مدريد، البرتغالي جواو فيليكس، أن نادي برشلونة، الذي سيلتقي يوم السبت، مع مضيفه أتلتيكو مدريد، بملعب لا واندا ميتروبوليتانو، ضمن الإسبوع العاشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، أن برشلونة سيجعل ناديه “يجري أكثر من العادي”، لكنه أشار إلي أن اتليتيكو سيحتفظ “بطريقة أداؤه لتقديم لقاء جيد”.

 

وأكد فيليكس صاحب ال 21 عاما، “ندري كلنا ماذا يجري في برشلونة، إنهم يعشقون السيطرة على الكرة، هذا الشأن سيجعلنا نجري أكثر من العادي، لكننا سنؤدي لقاءنا بأسلوبنا وسنفرض طريقتنا في الملعب لتقديم لقاء رائع”.

وعبر فيليكس، “عن حبه لهذا الشكل من اللقاءات الكبيرة ضد أندية مميزة ولاعبين كبار، انني جاهز للمشاركة وللاستمتاع إلى أكبر قدر ممكن”.

وأكد الاعب البرتغالي، أن ناديه، الذي مازال محافظاً على سجله خالياً من أي خسارة، منذ بداية موسم الدوري الإسباني، ووصوله لهذا اللقاء “بشكل رائع وحماسي”.

وفيما يخص مستواه الشخصي، أكد صاحب ال 21 عام أن “الموسم يمر بصورة جيدة بالنسبة له، فقد ظهر بشكل ممتاز، إنني أجتهد من أجل هذا وللاستمرار على هذا الوضع”.

الجدير بالذكر أن نادي أتلتيكو مدريد يحتل المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإسباني ب 17 نقطة، فيما يحتل برشلونة المركز الثامن ب 11 نقطة.

إقرأ أيضاً

كوتينيو جاهز لمباراة أتلتيكو مدريد

إغلاق