مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 17/2/2021 في الدوري المصري

تنطلق اليوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر فبراير الجاري، العديد من المواجهات على مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجاري 2020-2021، يأتي أبرزها في منافسات الدوري المصري الممتاز، والذي سيشهد إقامة أربعة مواجهات من العيار الثقيل.

 

ومن جانبه يستعرض كورة أون مواعيد مباريات اليوم الأربعاء من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتى ستنطلق على النحو التالي :-

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي أسوان في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، في استضافة استاد المقاولون العرب ضمن فعاليات الأسبوع الرابع عشر.

كما يستضيف استاد السويس الجديد مباراة فريقي سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار فعاليات الجولة الرابعة عشر.

وفي التوقيت ذاته بالخامسة مساء، يجتمع الإنتاج الحربي مع غزل المحلة في الجولة الرابعة عشر، على أن يحتضن لقاء الفريقين استاد السلام.

وفي ختام مباريات اليوم الأربعاء، يستضيف استاد القاهرة الدولي، لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في إطار فعاليات الأسبوع الثالث عشر.

إقرأ أيضًا:

عبدالحفيظ يشيد بأداء الأهلي أمام المريخ

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2025/2024

يستعد نادي مانشستر سيتي للمشاركة في موسم 2025/2024 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد موسم ناجح… Read More

ساعتين ago