ابحث في الموقع

موعد مباراة أرسنال وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نتابع من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أرسنال وولفرهامبتون والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

ويستئنف فريق أرسنال مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق وولفرهامبتون.

ويسعي أرسنال الفوز علي وولفرهامبتون وخطف الثلاث نقاط الصعبة من المباراة، لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وكان أرسنال تمكن من تحقيق الفوز علي فريق نوريتش سيتي في لقاء الأسبوع الثاني والثلاثين الماضي، الذي إنتهي بفوز أرسنال بربعاية نظيفة.

بينما يطمح فريق ولفرهامبتون إستكمال سلسلة إنتصاراته والأداء الجيد الذي يقدمه في مشواره في بطولة الدوري الموسم الجاري، بالفوز علي أرسنال والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة.

موعد مباراة أرسنال وولفرهامبتون والقنوات الناقلة

ستقام مباراة أرسنال وولفرهامبتون علي ملعب مولينيو بدون حضور الجماهير تنفيذا لقرارات الاتحاد الإنجليزي بإستكمال مسابقات الموسم الجاري بدون حضور الجماهير.

وستعقد مباراة أرسنال وولفرهامبتون يوم السبت القادم الموافق 4 يوليو، وستنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة tv2 sport premium 1hd و sky ulra hd 4k.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق أرسنال المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة من أصل 31 لقاء، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 11 مباراة والتعادل في 13 والهزيمة في 8، وسجل 47 هدف وعليه 41 في مبارياته الماضية.

بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز السادس برصيد 52 نقطة من أصل 32 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق الإنتصار في 13 مباراة والتعادل في 13 وتلقي الهزيمة في 6، وسجل 45 هدف وعليه 34 هدف حتي اللحظة الحالية.

إغلاق