Categories: كورة مصرية

موعد مباراة أسوان وطلائع الجيش وبطاقة المباراة الدوري المصري

يستضيف فريق أسوان نظيره طلائع الجيش في الثانية والنصف عصر اليوم باستاد أسوان في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع لمسابقة الدوري الممتاز، يدخل أسوان اللقاء في المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط فيما يحتل فريق طلائع الجيش المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط.

 

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل إنهاء سلسلة النتائج السلبية التي لازمت الفريقين منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

وحذر مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق أسوان لاعبيه من اللقاء وطالبهم بعدم الاستهانة بفريق طلائع الجيش كونه يمتلك نفس الدوافع ويريد العودة إلى سجل الانتصارات الأمر الذي يصعب اللقاء.
ويعتمد أسوان على عدد من اللاعبين أبرزهم مسعد عوض، محمود نعيم، إبراهيم القاضي، محمد اسماعيل، محمد طارق ابو العز، هيثم مصطفى، موسى داو، احمد عامر، بادارا سيلا، فادى فريد، محمد الصباحي، عبد الرحمن خالد، أحمد الصغيري.
من جانبه يسعى طارق يحيى، المدير الفني لفريق طلائع الجيش لتحسين ترتيب فريقه في جدول مسابقة الدوري الممتاز قبل نهاية الدور الأول، ويعتمد الفريق العسكري على عدد من اللاعبين أبرزهم محمد بسام، على الفيل، إسلام سرى، احمد علاء الدين، محمد ناصف، فرانك أنجونجا، مهند لاشين، تالا نداييه، احمد سمير، كريم طارق، ناصر منسي، خالد سطوحى، احمد كابوريا، عمرو جمال.

مهاب ممدوح

Recent Posts

السيتي يكتسح براتيسلافا برباعية نظيفة

مانشستر سيتي يحقق فوزًا كاسحًا على براتيسلافا نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في اكتساح سلوفان… Read More

10 دقائق ago