ابحث في الموقع

موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة كأس مصر

موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة كأس مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاستئناف مبارياته الرسمية من جديد عقد فترة التوقف الدولية التي استمرت نحو أسبوعين، بسبب ارتباط المنتخبات باللقاءات الرسمية في التصفيات.

 

ويلتقي الزمالك في مباراته المقبلة مع أف سي مصر في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، حيث ستكون هي المباراة الرسمية الأولى التي يخوضها الفريق الأبيض عقب مباراة الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ونجح الفارس الأبيض في الفوز بها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتعتبر مباراة الزمالك أمام أف سي مصر، هي البروفة الأخيرة للفريق الأبيض قبل مواجهة غريمه التقليدي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي ستجمعهما يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، استقر على خوض مباراة أف سي مصر باللاعبين البدلاء، مع الاستعانة ببعض الأساسين، وذلك لعدم إجهاد القوام الأساسي قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وأف سي مصر يوم السبت الموافق 21 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد السويس الجديد، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية.

موعد مباراة الزمالك وأف سي مصر في بطولة كأس مصر

المباراة: الزمالك وأف سي مصر
المناسبة: دور الثمانية من بطولة كأس مصر
الموعد: السبت 21 نوفمبر 2020
التوقيت: الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية
القنوات الناقلة: قناة On time sport – أون تايم سبورت
تردد قناة أون تايم سبورت على قمر النايل سات
التردد: 10853
الاستقطاب: عمودي
معامل تصحيح الخطأ: 3\4
معدل الترميز: 27500

إقرأ أيضاً

احتمالية غياب لاعبي الأهلي والزمالك عن نهائي أفريقيا

إغلاق