ابحث في الموقع

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض المباراة رقم 12 له في بطولة الدوري المصري الممتاز، عندما يستضيف نظيره الإسماعيلي على ستاد القاهرة الدولي.

 

مباراة وحيدة مؤجلة للزمالك في الدوري المصري 

وتأتي مباراة الزمالك والإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من المسابقة المحلية، ويتبقى مباراة واحدة مؤجلة للفريق الأبيض أمام غريمه التقليدي الأهلي، من الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام، وهي المباراة التي من المتوقع أن تلعب خلال شهر مارس المقبل.

مشوار وترتيب الفريقين في البطولة 

يدخل الزمالك مواجهة الإسماعيلي محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 26 نقطة جمعهم من 11 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل مباراتين امام بيراميدز وأسوان وخسر مباراة واحدة أمام غزل المحلة.

وعلى الجانب الآخر يدخل الإسماعيلي مواجهة الزمالك محتلاً المركز 17 وقبل الأخير، برصيد 8 نقاط، حيث خاض الدراويش 11 لقاء حتى الآن في بطولة الدوري العام، حققوا الفوز في لقاء واحد فقط وتعادلوا في 5 لقاءات وخسروا 5 لقاءات أخرى.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري 

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 فبراير الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري العام.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري 

وتذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي، على قناة أون تايم سبورت التي تمتلك حق إذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز، بشكل حصري.

إقرأ ايضًا:

طبيب الزمالك يكشف عن حالة الرباعي المصاب

إغلاق