موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

يستضيف ستاد الدفاع الجوي، مباراة الزمالك وبيراميدز ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتعتبر المباراة في غاية القوة والأهمية للفريقين في ظل سعي كل فريق للحصول على نقاط المباراة الثلاث، لضمان المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العام، والمشاركة الموسم المقبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قل المباراة يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 45 نقطة، في حين يحتل بيراميدز المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، بحثاً عن الفوز من أجل الانفراد بوصافة جدول ترتيب الدوري في ظل المنافسة القوية بين الفريقين على المركز الثاني.

ويخوض الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه على إنبي في المباراة السابقة بالجولة الثالثة والعشرين.

وحذر كارتيرون لاعبي الزمالك من صعوبة المباراة خاصة أن بيراميدز فريق قوي ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين.

وطالب كارتيرون من لاعبي الزمالك ضرورة التركيز في اللقاء واستغلال الفرص التي ستسنح لهم للتسجيل بالإضافة إلى فرض رقابة على مفاتيح لعب الفريق المنافس.

ويخوض الزمالك المباراة مفتقداً لخدمات عدد من لاعبيه، مثل حازم إمام للإصابة، ومصطفى محمد، ومحمد حسن لعدم الجاهزية، وطارق حامد وإمام عاشور للإيقاف، ومحمد عواد، ومحمد صبحي، ومحمد عنتر، ومحمد عبدالسلام، حسب رؤية الجهاز الفني.

وفي المقابل يتطلع بيراميدز بقيادة الكرواتي أنتي تشاشيتش المدير الفني، لتحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات التي بدأها الفريق منذ عودة النشاط الرياضي، عقب فترة التوقف الطويلة جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد أنتي للاعبي بيراميدز، أن اللقاء صعب خاصة وأن الزمالك فريق قوي ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين، وطالب المدرب الكرواتي من لاعبيه ضرورة فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الزمالك وعدم ترك مساحات أمامهم.

ويفتقد بيراميدز في مباراة الزمالك، لخدمات النجم عبدالله السعيد وأحمد الشناوي للإصابة.

ويعتمد الجهاز الفني لبيراميدز على بعض اللاعبين بشكل أساسي، أمثال المهدي سليمان، ورجب بكار، وعلي جبر، وأحمد أيمن منصور، ومحمد حمدي، ونبيل عماد “دونجا”، ومحمود حمادة، وإبراهيم عادل، ومحمد فاروق، وإبراهيم حسن، وجون أنطوي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الخميس، على ستاد الدفاع الجوي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستنطلق الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضاً

مرتضى منصور: الزمالك يستهدف التعاقد مع ثلاثة لاعبين من بيراميدز

سارة عبد الباقي

Recent Posts

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن السعودي

في قمة الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي لعام 2024 يستعد نادي الهلال لملاقاة… Read More

ساعة واحدة ago