ابحث في الموقع

موعد مباراة العودة بين الزمالك وبطل السنغال

موعد مباراة العودة بين الزمالك وبطل السنغال

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق جينيراسيون فوت السنغالي، بعد أيام قليلة من الآن في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” حدد إقامة لقاء العودة في مصر أحد أيام 27 أو 28 أو 29 من شهر سبتمبر الجاري، على أن يحدد مسئولو الزمالك يوم من الثلاثة أيام المذكورة ليخوض فيه اللقاء المرتقب.

وخسر الزمالك في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب لات ديور بالسنغال بهدفين مقابل هدف، ويحتاج الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء العودة من أجل ضمان التأهل إلى دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

ولم يحسم مسئولو الزمالك بعد موعد مواجهة الفريق الأبيض أمام بطل السنغال في لقاء الإياب، على أن يعلن مسئولو النادي خلال الساعات القليلة المقبلة عن موعد اللقاء بشكل نهائي.

ومن المتوقع أن يستضيف ستاد برج العرب بالإسكندرية اللقاء، خاصة أن الجهات الأمنية ترفض إقامة المباريات الإفريقية لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بالقاهرة.

ويستعد الزمالك خلال الأيام الحالية لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر المصري، المحدد لها يوم الجمعة المقبل 20 سبتمبر على ستاد برج العرب، بحضور 10 آلاف مشجع، يتم تقسيمهم بين الناديين.

إغلاق