ابحث في الموقع

موعد مباراة الكويت والقادسية فى نهائي كأس ولي العهد الكويتي

موعد مباراة الكويت والقادسية فى نهائي كأس ولي العهد الكويتي

تنطلق صافرة نهائي كأس سمو ولى العهد الكويتي فى تمام الساعه السادسة من مساء غداً الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على ان تقام المباراة فى تمام الساعه السابعه مساء بتوقيت الكويت.

 

حيث يحتضن اللقاء الذي يجمع بين كلا من فريقي الكويت ونظيرة القادسية، ملعب استاد جابر الأحمد الدولى، فى النسخة الثامنة والعشرون من بطولة كأس ولي العهد الكويتي.

ومن المنتظر أن تتجه أنظار عشاق الكرة الكويتة وعشاق كلا من فريقي المباراة الى متابعه اللقاء، في انتظار الفائز بالنسخة الثامنة وابعشرون من الكأس.

والجدير بالذكر ان فريق الكويت حامل اللقب فى نسختة الماضية، بينما نظيرة القادسية هو الفريق الأكثر تتويج بالبطولة.

وتاتى مواجهه كلا من تلك الفريقين دائما خارج مستوى التوقعات، ولا تخضع أيضاً للمستويات التي قدمها الفريقين في المحطات الماضيه منذ انطلاقة الموسم، وخصوصا أن الفريقين باتا الضيفين الحاضرين دائما في أغلب المباريات النهائية في مؤخراً.

مشوار الفريقين

العميد تأهل للدور الربع نهائي مباشرة وفاز على نظيرة الساحل فى هذا الدور، وأطاح بفريق برقان في نصف النهائي.

بينما فريق القادسية في الدور الأول اكتسح نظيره الصليبخات، وبعد ذلك حقق فوز غالى على نظيرة العربي بهدف قاتل، وأخيراً أطاح بفريق التضامن في نصف النهائي.

غيابات الفريقين

يبدو ان صفوف كلا الفريقين مكتملة الى حد ما، فيغيب عن العميد اللاعب يوسف ناصر، بسبب عدم جاهزيته، بينما يفتقد الطرف الثانى القادسية مهاجمه دينس سيسوجو بسبب معاناه بشد فى العضلة الخلفيه.

القنوات الناقلة للمباراة

يذاع اللقاء غداً الذي يجمع بين كلا من فريقي الكويت ونظيرة القادسية على القناة التلفزيونية الكويت الرياضية حصريا فى تمام الساعه السادسة بتوقيت القاهره، والساعه السابعه بتوقيت الكويت.

إقرأ أيضاً

نتيجة الشوط الأول مباراة معان والفيصلى في الدوري الأردني للمحترفين

إغلاق