ابحث في الموقع

موعد مباراة المقاولون ومصر المقاصة اليوم الدوري المصري

موعد مباراة المقاولون ومصر المقاصة اليوم الدوري المصري

يستضيف في الثانية والنصف عصر اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب نظيره مصر للمقاصة في ‘طار مباريات الجولة الثانية عشر للدوري.

 

وتحظى مباراة اليوم باهتمام كبير من الفريقين فقط ويسعى المقاولون لاستكمال الانتصارات و يحتل الذئاب المركز الثاني برصيد ٢٥ نقطة بفارق نقطتين فقط عن الاهلي المتصدر ولديه الفرصة لمواصلة المسيرة الناجحة هذا الموسم والتمسك بامل المنافسة على اللقب ولكن يواجهه ررغبة قوية من جانب المقاصة لتحسين الصورة والابتعاد عن مناطق الهبوط التي يتواجد على حافتها الفريق برصيد ٩ نقاط.

يستعيد المقاولون ومديره الفني عماد النحاس لاعب الوسط معروف يوسف ويتمسك بباقي المجموعة الأساسية التي خاضت المباريات الاخيرة بداية من الحارس المتالق محمود ابو السعود وامير عابد ومحمد سمير وفاروقا نور الدين وإبراهيم صلاح ومحمد طلعت واحمد الشيمي وسيف الدين الجزيري ولويس ادوارد.

وفي المقابل لم يستقر ميدو المدير الفني للمقاصة على تشكيل ثابت حتى الان رغم وجود عدد كبير من العناصر المميزة في كل الخطوط حيث يتواجد أحمد عادل عبد المنعم ومحمود حمدي وعصام صبحي ومودي وريكو ومحمد إبراهيم وفوافي وموسيس وعمرو مرعي وميدو جابر وصلاح أمين وصلاح عاشور.

إغلاق