ابحث في الموقع

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

تستعد جماهير كرة القدم لمباراة مثيرة تجمع بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لموسم 2024.

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس مساء الأحد 6 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وبتوقيت القاهرة.

يدخل برشلونة المباراة بعد هزيمة مفاجئة أمام أوساسونا بنتيجة 4-2 في الجولة السابقة من مسابقة الدوري الإسباني مما يزيد من الضغوط على الفريق بقيادة المدرب هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

يتطلع برشلونة إلى استعادة توازنه وتحقيق الفوز على ألافيس، مما يساعده على تعزيز موقعه في صدارة جدول الترتيب.

تاريخ المواجهات بين الفريقين يُظهر تفوق برشلونة، حيث حقق الفريق الكتالوني نتائج إيجابية في معظم المباريات السابقة التي خاضها أمام ديبورتيفو ألافيس.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

بالنسبة للقنوات الناقلة، ستقوم عدة قنوات رياضية ببث المباراة على رأسها باقة قنوات بي إن سبورت التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإسباني مما يتيح للجماهير متابعة الحدث مباشرة

ينتظر أن تكون المباراة حماسية، حيث يسعى برشلونة لاستعادة الثقة وتحقيق ثلاث نقاط هامة تعزز من حظوظه في المنافسة على اللقب.

الجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم برصيد 21 نقطة بعد أن خاض ثمانية مباريات نجح من خلالهم في الفوز بسبع مباريات بينما تعرض للهزيمة في مباراة.

اقرأ أيضًا..

موعد مباراة تشيلسي ونوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي

إغلاق