ابحث في الموقع

موعد مباراة برشلونة ونابولي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ونابولي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة برشلونة ونابولي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين، ضمن إطار أحداث منافسات إياب الدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

يستكمل برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا في مواجهة صعبة أمام فريق نابولي من ناحية حساباتها الفنية ومواجهة حسم الصعود إلي الدور الربع النهائي في التشامبيونز ليج.

ويسعي برشلونة تحقيق الفوز علي نابولي وحسم الصعود إلي الدور التالي من البطولة، لمصاحلة جماهير فريقه بعد ضياع لقب بطولة الدوري الإسباني.

وكان برشلونة إستطاع خطف التعادل في مواجهة الذهاب الذي لعبت علي أرض نابولي وسط جماهيره وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وسيعمل نابولي علي مضاعفة نتيجة الذهاب وإحراج برشلونة في أرضه بالفوز عليه وإقصائه من دوري أبطال أوروبا من الدور الـ 16، لضمان التأهل إلي الدور الربع النهائي وإستكمال مشوار الفريق في البطولة الغالية.

موعد مباراة برشلونة ونابولي

ستقام مباراة برشلونة ونابولي علي ملعب الكامب نو معقل برشلونة بدون حضور الجماهير، إلتزاما بقرارات الاتحاد الأوروبي بإستكمال المنافسات الحالية بدون حضور الجماهير.

وستلعب مباراة برشلونة ونابولي يوم السبت القادم الموافق 8 من شهر أغسطس الجاري، المواجهة الذي ستقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي.

مشوار الفريقين في الموسم الحالي

إنهي برشلونة مشواره في الدوري الإسباني في مركز الوصافة بعد تتويج ريال مدريد باللقب لنسخة 2019-2020 مستغلا تعثرات وإخفاقات برشلونة الأخيرة الذي تعرض لها في مشواره الأخير بالدوري.

وأختتم نابولي مشواره في الدوري الإيطالي الأسبوع الماضي بالمركز السابع في جدول الترتيب برصيد 62 نقطة، ولم يستطيع حجز مقعد في أي بطولة أوروبية في الموسم القادم.

إغلاق