كورة إنجليزية

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعد فريق تشيلسي لاستضافة نظيره، كريستال بالاس، مساء السبت المقبل الموافق 3 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021.

 

ملعب المباراة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام المباراة علي ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز وتنقل عبر قناة بي إن سبورت الرياضية.

توقيت المباراة

(1:30) مساءً بتوقيت القاهرة
(2:30) مساءً بتوقيت السعودية
(3:30) مساءً بتوقيت الإمارات

طموحات الفريقين

يرغب البلوز في تحقيق الفوز والعودة لطريق الانتصارات وتعويض تعثره في الجولتين الماضيتين بالمسابقة، بالإضافة لمصالحة جماهيره عقب الخروج من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، فيما يطمح كريستال بالاس في تحقيق نتيجة إيجابية وتعويض تعثره في الجولة الماضية أمام إيفرتون في المباراة التي خسرها بهدفين لهدف.

مشوار الفريقين في البطولة

نجح البلوز في تحقيق الفوز في أولي جولات البريميرليج أمام مضيفه برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم سقط في الجولة الثانية بثنائية نظيفة أمام ضيفه ليفربول، وذلك قبل أن يتعادل مع وست بروميتش نتيجة 3-3، فيما افتتح كريستال بالاس البطولة بفوزين متتاليين علي ساوثهامبتون بهدف نظيف ثم علي مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل أن يسقط أمام إيفرتون بهدفين لهدف.

والجدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد كريستال بالاس في المركز السادس برصيد 6 نقاط، بينما يتصدر المسابقة ليستر سيتي برصيد 9 نقاط بالتساوي مع ليفربول وإيفرتون.

إقرأ أيضاً

كتيبة مورينيو تطيح بتشيلسي و تخطف بطاقة التأهل لدور ربع النهائي من كأس كاراباو

نسمة عبد النظير

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2025/2024

يستعد نادي مانشستر سيتي للمشاركة في موسم 2025/2024 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد موسم ناجح… Read More

ساعتين ago