كورة إنجليزية

موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة توتنهام وأستون فيلا القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر. من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ السيبرز، الذي يرغب في تعويض التعادل الذي وَقع فيه في الجولة الماضية، والذي أَسفر عن فقدانه نقطتين هامتين في مشواره هذا الموسم.

موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2022/2023

في مواجهة مصيرية ونارية؛ للبحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام هوتسبير بالفريق الكروي الأول بنادي أستون فيلا؛ في مباراة جديدة.

وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة، ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة عصر يوم الأحد القادم؛ المُوافق 31 من شهر ديسمبر الجاري.

توقيت انطلاق مباراة توتنهام وأستون فيلا في البريميرليج

أَعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباراة السبيرز والأسود. وقَرر خوض هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في المغرب العربي: في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السادسة مساءًا.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل انطلاق هذه المواجهة

هَبط التوتي إلى المرتبة الرابعة؛ عقب التعادل الذي وَقع فيه في المباراة السابقة أمام برينتفورد. والتي اَنتهت بالتعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفين لكلًا منهما، واَرتفع رصيده إلى النقطة الـ 30. وكان توتنهام قد خَاض 16 مباراة كاملة هذا الموسم؛ تَمكن من تحقيق الانتصار في تسع لقاءات. وتَعادل في ثلاثة، وتَلقي الهزيمة في أربع مباريات أخرى.

وفي المقابل، أَسفرت اللقاءات السابقة عن تواجد فريق أستون فيلا في المركز الـ 12؛ برصيد 18 نقطة فقط. وكان قد ظَهر بمستوى سيء خلال الجوالات السابقة، حيث، تَعرض للهزيمة في ثماني مباريات. وفَاز في خمس لقاءات، وتَعادل في ثلاثة آخرين.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

على الصعيد التاريخي؛ لم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي تجمع بين الفريقين. وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 63 مباراة كاملة.

شَهدت هذه اللقاءات إثارة ومتعة وحماس بين الثنائي، وتَمكن فيها التوتي من تحقيق إنجازًا تاريخيًا؛ من حيث عدد الانتصارات التي حَققها. والتي وَصلت إلى 29 انتصارًا كاملًا؛ مقابل 18 فوز لصالح أستون فيلا. بينما، حَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة 16 مواجهة بينهما.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

نَجح السبيرز من تحقيق انتصارًا كبيرًا على غريمه في المواجهة الأخيرة التي جَمعت بينهما في الدوري الإنجليزي النسخة السابقة. والتي اَنتهت؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد لصالحه.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وأستون فيلا

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن حصولها رسميًا على حق إذاعة اللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين توتنهام هوتسبير وأستون فيلا في البريميرليج. وأَكدت على إذاعتها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

اسراء جبر

Recent Posts

موعد مباراة الخليج والخلود في دوري روشن السعودي

تستعد الفرق لخوض مباراة مثيرة في الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

ساعة واحدة ago