ابحث في الموقع

موعد مباراة توتنهام وإيفرتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام وإيفرتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة توتنهام وإيفرتون المواجهة المرتقبة الذي ستجمع بين الثنائي، في ختام منافسات أحداث مباريات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف فريق توتنهام مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق إيفرتون.

ويسعي توتنهام مصالحة جماهيره الإنجليزية بالفوز علي إيفرتون والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لمصالحة الجماهير بعد الإخفاق المفاجئ الذي تعرض له الفريق في الجولة الثانية والثلاثين الماضية أمام فريق شيفيلد يونايتد، والهزيمة بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

ويحتاج توتنهام عدم التفريط في نقاط المواجهات المتبقية له في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، لإنهاء الموسم بمركز جيد في جدول الترتيب.

بينما يدخل فريق إيفرتون مواجهة توتنهام بروح معنوية جيدة، وذالك بعد تحقيقه لنتائج إيجابية في مشواره الأخير في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويأمل إيفرتون الفوز علي توتنهام والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة، للإرتقاء إلي المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج.

موعد مباراة توتنهام وإيفرتون والقنوات الناقلة

ستقام مباراة توتنهام وإيفرتون علي ملعب توتنهام هوتسبر بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة توتنهام وإيفرتون اليوم الإثنين الموافق 6 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق توتنهام المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة من أصل 32 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 12 مباراة والتعادل في 9 والهزيمة في 11، وسجل 51 هدف وعليه 44 في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق إيفرتون خلف توتنهام في المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة من أصل 32 مباراة، حيث إستطاع الإنتصار في 12 مباراة والتعادل في 8 والهزيمة في 12، ونجح في تسجيل 40 هدف وعليه 47 هدف.

إغلاق