كورة إنجليزية

موعد مباراة توتنهام وبورنموث الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة توتنهام وبورنموث والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل فريق توتنهام مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة ستكون سهلة نسبيا من ناحية المستوي الفني أمام فريق بورنموث.

ويدخل توتنهام مواجهة بورنموث بروح معنوية جيدة وذالك بعد تحقيقه لنتيجة الفوز في المباراة الأخيرة الذي جمعته مع فريق إيفرتون، الذي إنتهت بفوز توتنهام بهدف نظيف.

ويسعي توتنهام تحقيق الفوز علي بورنموث وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما تزايدت فرصة هبوط في فريق بورنموث إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد، وذالك بعد تعرضه إلي هزائم متكررة في مشواره في الدوري في نسخته الحالية.

ويحتاج بورنموث تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المتبقية له في الدوري، للإبتعاد عن شبح الهبوط الذي يصارعه.

موعد مباراة توتنهام وبورنموث والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب فيتاليتي أحداث مباراة توتنهام وبورنموث، الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة توتنهام وبورنموث غدا الخميس الموافق 9 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

وستذاع فعاليات المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي بتعليق سوار الهب.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل توتنهام المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 48 نقطة من أصل 33 مباراة، حيث نجح في تحقيق نتيجة الفوز في 13 مباراة والتعادل في 9 والهزيمة في 11 وسجل 52 هدف وعليه 44 هدف.

بينما يتواجد فريق بورنموث في المركز التاسع عشر برصيد 27 نقطة من أصل 33 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في 7 مباريات والتعادل 6 وتلقي 20 هزيمة، وسجل 32 هدف وعليه 59 هدف في مواجهاته الماضية.

هشام عباس

Recent Posts

جدول مواعيد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2025/2024

يستعد ناديأتلتيكو مدريد لخوض منافسات موسم 2025/2024 من الدوري الإسباني بتحدي كبير ورغبة في تحقيق… Read More

57 دقيقة ago