ابحث في الموقع

موعد مباراة كريستال بالاس وبيرنلي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة كريستال بالاس وبيرنلي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة كريستال بالاس وبيرنلي والقنوات الناقلة للمواجهةالذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق كريستال بالاس مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة صعبة أمام فريق بيرنلي من ناحية المستوي الفني.

ويدخل كريستال بالاس مواجهة بيرنلي بروح معنوية سيئة وذالك بعد الهزيمة الذي تلاقها من بطل الدوري النسخة الحالية فريق ليفربول، المباراة الذي إنتهت بأربع أهداف مقابل لا شئ لصالح ليفربول.

بينما يتسلح فريق بيرنلي بفوز ناري حققه أمام فريق واتفورد في لقاء الأسبوع الماضي، الذي إنتهتي بفوز واتفورد بهدف نظيف.

ويسعي كريستال بالاس الفوز علي بيرنلي للصعود إلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتطلع بيرنلي تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من المباراة لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

موعد مباراة كريستال بالاس وبيرنلي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة كريستال بالاس وبيرنلي علي ملعب سيلهرست هوبر بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة كريستال بالاس وبيرنلي غدا الاثنين الموافق 29 من شهر يونيو الجاري، الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق كريستال بالاس المركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 42 نقطة من أصل 31 مشاركة، حيث تمكن من تخقيق نتيجة الفوز في 10 مباريات وتعادل في 9 وهزم في 12، وسجل 29 هدف وعليه 42 في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق بيرنلي خلفه في المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة من أصل 31 مباراة، حيث إستطاع تحقيق 12 إنتصار و6 تعادلات وتلقي 13 هزيمة، وسجل 35 هدف وعليه 45 حتي اللحظة الحالية.

إغلاق