ابحث في الموقع

موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الخسارة بثلاثية أمام برشلونة

موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الخسارة بثلاثية أمام برشلونة

كتب: انس عبد الغني

يترقب عشاق الكرة الأوروبية موعد مباراة ليفربول القادمة وذلك بعدما خسر الريدز بثلاثية نظيفة أمام فريق برشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأحرز لويس سوايرز، هدف برشلونة الأول في الدقيقة 26 من المباراة، وأضاف ميسي هدفين في الشوط الثاني، أحدهما من ضربة حرة رائعة من مسافة 25 ياردة، فشل حارس ليفربول أليسون بيكر، في التصدي لها.

 

ويبحث عشاق الريدز عن موعد مباراة ليفربول القادمة والتي من المنتظر أن تكون حاسمة في الدوري الإنجليزي خاصة وأن ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 92 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الساعي إلى احراز اللقب للمرة الأولى منذ عام ١٩٩٠

موعد مباراة ليفربول القادمة

يطمح ليفربول لتحقيق انتصار بعد خسارته القاسية أمام برشلونة بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما يحل السبت المقبل ضيفًا على نيوكاسل في المرحلة السابعة والثلاثين، قبل الأخيرة، من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ليفربول يواجه نظيره نيوكاسل يونايتد، في إطار الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البيرميرليج”، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الـ8.45 بتوقيت مصر.

ولن تكون المباراة ضد نيوكاسل سهلة لا سيما من الناحية البدنية بعد ثلاثة أيام فقط من مواجهة مضنية ضد برشلونة، كما ان أصحاب الأرض بقيادة مدرب ليفربول السابق الإسباني رافايل بينيتز يقدمون عروضا جيدة في الآونة الأخيرة حيث فازوا ست مرات في آخر سبع مباريات خاضوها على أرضهم.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول القادمة

أليسون في حراسة المرمى.

فان دايك، لوفرين، روبيرتسون، ألكسندر آرنولد في خط الدفاع.

هندرسون، كيتا ، فينالدوم في منتصف الملعب.

محمد صلاح، ساديو ماني، ستوريدج في خط الهجوم.

إغلاق