ابحث في الموقع

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الدوري الإنجليزي

يخوض فريق مانشستر سيتي مباراة صعبة أمام نظيره تشيلسي، وذلك يوم السبت الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويقام اللقاء على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة مباشرة عبر قناة بي ان سبورت الرياضية.

ويدخل حامل اللقب في الموسم الماضي، هذا اللقاء رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل استعادة مكانته وتقليص الفارق بينه وبين المتصدر فريق ليفربول، حيث يحتل السيتي المركز الرابع برصيد 26 نقطة، وقد فشل في الفوز في الجولة السابقة أمام الريدز وهزم بثلاثية مقابل هدف.

على الجانب الأخر، يحتل فريق تشيلسي المركز الثالث بفارق نقطة عن منافسه في هذا اللقاء، برصيد 26 نقطة، ويسعي لخطف الثلاثة نقاط من هذه المباراة والتقدم مركز في ترتيب المسابقة.

الجدير بالذكر، أن الفريقين التقيا في شهر فبراير الماضي ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية وانتهي اللقاء بالتعادل السلبي، قبل هذه المباراة بأيام التقي الفريقين في الدور الثاني من البريميرليج وكانت الغلبة للسيتي بنتيجة كبيرة بسداسية نظيفة وهذه اكبر نتيجة بين الفريقين.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي..

19:30  بتوقيت مصر

20:30 بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي..

beIN SPORTS HD

إغلاق