ابحث في الموقع

موعد مباراة نوريتش سيتي وبرايتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة نوريتش سيتي وبرايتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة نوريتش سيتي وبرايتون والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي في إفتتاحية منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق نوريتش سيتي مشواره الصعب في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق برايتون.

ويدخل نوريتش سيتي مواجهة نوريتش سيتي وهو يطمح بالفوز وخطف الثلاث نقاط الهامة في المباراة، في محاولة الإستمرار بدوري الدرجة الأولي الموسم الجديد وعدم الهبوط.

ويحتاج نوريتش سيتي تحقيق نتائج إيجابية في الـ 6 مباريات المتبقية له خلال هذا الموسم، للهروب من شبح الهبوط الذي يصارع الفريق.

بينما يدخل فريق برايتون مواجهة نوريتش سيتي في محاولة مصالحة جماهيره بعد الإخفاقات الذي تعرض لها في المباريات، أخرها الهزيمة الذي تلاقها علي أيد فريق مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

ويحتاج برايتون تحقيق العلامة الكاملة أمام نوريتش سيتي والفوز عليه، لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة نوريتش سيتي وبرايتون والقنوات الناقلة

ستقام مباراة نوريتش سيتي وبرايتون علي ملعب كارو رود بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة نوريتش وبرايتون غدا السبت الموافق 4 من شهر يوليو، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مصر، والساعة الثانية والنصف بتوقيت السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق نوريتش سيتي المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 21 نقطة من أصل 32 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 والهزيمة في 21، وسجل 25 هدف وعليه 60 هدف.

بينما يتواجد فريق برايتون في المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة من أصل 32 مباراة، حيث إستطاع تحقيق الإنتصار في 7 مباريات والتعادل في 12 والهزيمة في 13، وسجل 34 هدف وعليه 44 في مواجهاته الماضية.

إقرا أيضا

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن نهائي كأس ألمانيا والقنوات الناقلة

إغلاق