ابحث في الموقع

نتائج المحترفين.. مرموش يبهر البايرن وصلاح يغيب عن التسجيل

نتائج المحترفين.. مرموش يبهر البايرن وصلاح يغيب عن التسجيل

شهد هذا الأسبوع تألق العديد من المحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية، لكن الأبرز كان أداء عمر مرموش مع فريقه آينتراخت فرانكفورت في مواجهتهم القوية أمام بايرن ميونخ ضمن منافسات الدوري الألماني.

 

كما شارك محمد صلاح مع ليفربول في مباراتهم ضد كريستال بالاس، في حين لعب سام مرسي مباراة كاملة مع إيبسويتش تاون ضد وست هام، بينما ظهر مصطفى محمد كبديل في مباراة نانت وليون، واستمر محمد عبد المنعم في الجلوس على مقاعد بدلاء نيس في مواجهتهم أمام باريس سان جيرمان.

 

مرموش يتألق أمام بايرن ميونخ عمر مرموش بدأ اللقاء أساسيًا مع فرانكفورت أمام بايرن ميونخ، وقدم أداءً رائعًا، مسجلًا هدفين وصانعًا الهدف الثالث لفريقه في المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3. هدفه الثاني جاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليمنح فريقه نقطة ثمينة.

 

محمد صلاح يغيب عن التسجيل أمام كريستال بالاس محمد صلاح شارك في مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، التي انتهت بفوز ليفربول 1-0، بفضل هدف ديوجو جوتا. لكن صلاح غاب عن التسجيل رغم صناعته لبعض الفرص لزملائه.

 

أداء بقية المحترفين سام مرسي خاض مباراة إيبسويتش تاون كاملة أمام وست هام، التي انتهت بخسارة ثقيلة 4-0، بينما شارك مصطفى محمد كبديل في الدقيقة 65 مع نانت في خسارتهم 2-0 أمام ليون. محمد عبد المنعم لم يشارك في مباراة نيس وباريس سان جيرمان التي انتهت بالتعادل 1-1.

إغلاق