كورة مصرية

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك وسموحة

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك وسموحة المقامة باستاد القاهرة في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل و محمد عبد الشافي و محمود علاء و محمد عبد الغني و حازم إمام و طارق حامد و فرجاني ساسي و يوسف أوباما و أشرف بن شرقي و محمد أوناجم و مصطفى محمد، جاءت المباراة سريعة من جانب الزمالك، وأهدر أوباما فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة السادسة من انفراد بالمرمى.

وتوالت محاولات الفريق الأبيض للتسجيل ويسدد ساسي كرة قوية تمر بجوار القائم، وكثف أصحاب الأرض محاولاتهم من الجانبين، في حين اعتمد سموحة على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة، وتشهد الدقيقة 29 أخطر فرصة للزمالك من ضربة مزدوجة من مصطفى محمد ينقذها الهاني سليمان.

وكاد أوباما أن يسجل للأبيض من ضربة رأسية في الدقيقة 32 ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الفريق السكندري، ويحصل محمد عبد الغني على بطاقة صفراء للمس الكرة بيده،قبل أن يهدد كوفي مرمى الزمالك من ضربة مزدوجة مرت بجوار القائم في الدقيقة 39، بعدها ينقذ الهاني سليمان مرمى فريقه من فرصة محققة من انفراد لمصطفى محمد في الدقيقة 42، وكثف الزمالك محاولاته للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

الدويش يثير الجدل بعد خماسية الهلال أمام الشرطة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال انتصارًا ساحقًا على نظيره الشرطة العراقي، حيث انتهت… Read More

ساعتين ago