ابحث في الموقع

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على بيراميدز بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز ، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يحتل المركز الرابع بجدول المسابقة، في حين يتوقف رصيد بيراميدز عند 12 نقطة ويتراجع للمركز الخامس.

 

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب بيراميدز، وبمرور الوقت بدأ الزمالك يهاجم الضيوف مستغلا انطلاقات أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي، وتشهد الدقيقة الحادية عشر أخطر فرصة للأبيض من عرضية حازم إمام ويسددها مصطفى محمد لتصطدم بالدفاع، وفي الدقيقة 18 يحصل محمد فاروق على بطاقة صفراء للخشونة مع محمود علاء، وحصل مصطفى محمد على بطاقةصفراء للاعتراض.

وتزداد سخونة المباراة في الدقيقة 30 ويتبادل الفريقان الهجوم ويشن الزمالك هجمة منظمة في الدقيقة 31 تنتهي بتسديدة قوية من زيزو يتصدى لها الشناوي، ويهدر بعدها عبد الشافي فرصة للتسجيل بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أنقذها الشناوي، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني يدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد أوناجم بدلا من زيزو، وهاجم الأبيض منذ البداية ويهدر بن شرقي فرصة خطيرة في الدقيقة 52 داخل منطقة الجزاء، قبل أن ينجح مصطفى محمد من إحراز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 53 بعدما حول عرضية حازم بضربة رأسية في المرمى.

بعد الهدف يدفع الجهاز الفني لبيراميدز بعبد الله السعيد وجون أنتوي بدلا من إسلام عيسي وأحمد أيمن منصور، ويهدر أوناجم فرصة للأبيض، قبل أن يتصدى الشناوي لتسديدة من بن شرقي، وفي الدقيقة 61 يهدر محمد فاروق فرصة التعديل لبيراميدز، قبل أن يهدر أنتوي فرصة أخرى للتسجيل، ةيلعي حكم اللقاء هدف للأبيض في الدقيقة 63 بداعي التسلل لترتد بفرصة لبيراميدز ينقذها عواد.

ويدفع الجهاز الفني لبيراميدز في الدقيقة 75 بعمر لعيوني بدلا من محمد فتحي، وفي الدقيقة 78 يحتسب حكم اللقاء للزمالك بعد تعرض بن شرقي للعرقلة من الشناوي الذي يحصل على بطاقة صفراء، ينجح محمود علاء في ترجمة ركلة الجزاء للهدف الثاني، بعدما سددها على يسار الحارس.

ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد حسن بدلا من أشرف بن شرقي لتأمين وسط الملعب، ويشارك محمد عبد السلام بدلا من أوباما ويحاول بيراميدز تعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

إغلاق