ابحث في الموقع

نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم والتي تقام على ملعب كامب نو معقل البارسا، وانطلقت في تمام الساعة العاشرة مساء ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري الإسباني.

 

نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا

أحرز أولى أهداف برشلونة النجم الفرنسي أنطوان جريزمان في الدقيقة 8 ، بعدما استغل تمريرة رائعة من الحارس أندريه تير شتيجن إلى منتصف الملعب لينطلق بالكرة بشكل مميز نحو المررى ويضعها بشكل أكثر من رائع.

وواصل أفضل لاعب في العالم وقائد البرسا ليونيل ميسي تألقه وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 17 بعدما سدد الأسطورة الأرجنتينية الكرة بطريقة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك في أقصى الزاوية اليمنى.

وقلص ريال مايوركا النتيجة بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة 40، ليعود البرغوت الأرجنتني ويضيف الهدف الثالث للكتالوني وأضاف لويس سواريز الهداف الرابع لينتهي الشوط الأول بتقدم البرسا بنتجية 4/1

 

تشكيل برشلونة اليوم

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: جونيور فيربو – كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو

خط الوسط: فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – أرثور

خط الهجوم: أنطوان جريزمان – لويس سواريز – ليونيل ميسي

ريال مدريد قد حقق فوز صباح اليوم على إسبانيول بثنائية عن طريق رفائيل فاران وكريم بنزيما، ليعتلي الملكي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 بينما يحتل نادي برشلونة المركز الثاني برصيد 31 نقطة، بينما يأتي ريال مايوركا في المركز السابع عشر قريب من مراكز الهبوط برصيد 14 نقطة.

 مباراة برشلونة وريال مايوركا
مباراة برشلونة وريال مايوركا

إغلاق