Categories: كورة مصرية

نتيجة مباراة بيراميدز وبتروجت كأس مصر

نتيجة مباراة بيراميدز وبتروجت نصف نهائي كأس مصر يستعرضها لكم “كورة أون” خلال السطور المقبلة، وذلك بعد انتهاء اللقاء الذي أقيم على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

تأهل فريق بيراميدز إلى نهائي كأس مصر، عقب فوزه مساء اليوم على بتروجت بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب بتروسبورت في الدور قبل النهائي.

نتيجة اليوم صعدت بفريق بيراميدز لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر الذي لم يتم تحديد موعده بشكل نهائي من جانب اتحاد الكرة المصري.

نتيجة مباراة بيراميدز وبتروجت كأس مصر

بيراميدز بدأ اللقاء بقوة هجومية، إذ كانت أولى الفرص عن طريق جون أنطوي الذي حول عرضية رائعة من الجهة اليسرى برأسية قوية تجاه شباك بتروجت ولكن الكرة جاءت بجوار المرمى.

واصل بيراميدز هجومه بحثا عن تقدم مبكر، وبحلول الدقيقة 16، قام إسلام عيسى بعرضية رائعة من الجهة اليسرى، ليحولها إيريك تراروي برأسية قوية في شباك بتروجت معلنا تقدم بيراميدز بهدف.

كثف بيراميدز هجومه ليقضي على اللقاء بالهدف الثاني، ولكن دفاعات بتروجت كانت في الموعد.

احتسب محمود عاشور حكم المباراة ركلة جزاء لبتروجت بالدقيقة 38، بعد لمس الكرة في يد مدافع بيراميدز، ليسددها أحمد عفيفي ويتصدى لها المهدي سليمان، لتضيع فرصة التعادل على الفريق البترولي.

وبالدقيقة 44، سدد إبراهيم حسن الكرة بقوة من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن شباك بونجا حارس بتروجت لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني، هبط أداء بتروجت، في ظل استسلام لاعبي الفريق البترولي بقيادة مدربهم محمد عودة للنتيجة، وكثف بيراميدز هجومه بحثا عن الهدف الثالث.

وكاد إبراهيم حسن أن يحرز الهدف الثالث بأكثر من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن بونجا حارس بتروجت وقف عائقا، لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بهدفين دون رد.

بتلك النتيجة، يصعد بيراميدز إلى نهائي كأس مصر لمواجهة الزمالك الذي تغلب على الاتحاد السكندري أمس بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الإسماعيلية بنصف النهائي.

مهاب ممدوح

Recent Posts

موعد مباراة الخليج والخلود في دوري روشن السعودي

تستعد الفرق لخوض مباراة مثيرة في الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

ساعة واحدة ago