ابحث في الموقع

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي في الأسبوع الثاني من الدوري المصري

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي في الأسبوع الثاني من الدوري المصري

أطلق الحكم وليد عبدالعزيز، صافرة النهاية لأحداث المباراة التي أقيمت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، والتى أقيمت ضمن فعاليات الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

وانتهت أحداث اللقاء بفوز سيراميكا كليوباترا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحقق الفوز الثاني على التوالي وحصد نقاط المباراة لصالحه.

افتتح التهديف لصالح سيراميكا كليوباترا اللاعب شادي حسين، في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول للمباراة.

وفي الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة 54 سجل فادي فريد هدف التعادل لصالح البنك الأهلي، هجمة منظمة من لاعبي البنك الأهلي أنهاها أحمد شرويدة بتمريرة هيأت الكرة لزميله فادي فريد داخل يمين منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا والذي سدد كرة يمينية أكثر من رائعة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 60 نجح شريف دابو في إحراز هدف التقدم الثاني لصالح سيراميكا كليوباترا، تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق شريف دابو بتسديدة أرضية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى لم يتمكن الحارس أحمد السعدني من اللحاق بها رغم التوقع الصحيح لزاوية التسديد.

وسرعان ما نجح شادي حسين، في تسجيل هدف التقدم الثالث من عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق أحمد محسن بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها شادي حسين بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك، بالدقيقة 63.

وفي الدقيقة 71 حكم المباراة لجأ لتقنية الفيديو للتحقق من صحة الهدف لصالح سيراميكا، ويبغى الهدف نتيجة وجود تسلل على شادي حسين صانع الهدف.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 6 نقاط بالمركز الأول في صدارة الدوري المصري الممتاز، بينما يتجمد رصيد البنك الأهلي بنقطة واحدة في رصيده بالمركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري، بشكل مؤقت.

إقرأ أيضاً

نتيجة الشوط الأول من مباراة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

إغلاق