Categories: كورة مصرية

نهائي الكونفدرالية| تشكيل مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم

كتب: انس عبد الغني

ساعات عصيبة يعيشها جمهور القلعة البيضاء انتظارا لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي مساء اليوم في نهائي الكونفدرالية على ملعب الفريق المغربي.

ويترقب جماهير الفارس الأبيض تشكيلة مباراة الزمالك اليوم الحاسمة للموقعة الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي من أجل تحقيق لقب أفريقي غائب عن القلعة البيضاء لسنوات عديدة.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي اليوم

تقام مباراة الزمالك فى الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة على الملعب البلدى ببركان والذي يتسع لنحو عشرة الاف مشجع سوف يحتشدون في الاستاد مباراة خارج التوقعات والتكهنات، نظرا لقوة الفريقين.

يذكر أن الزمالك صعد إلى نهائي الكونفدرالية عقب تخطي النجم الساحلي بهدف وحيد في مجموع مباريات الذهاب والإياب سجله محمود عبد المنعم “كهربا”.

بينما نهضة بركان فقد حقق إنجازا كبيرا بإقصاء الصفاقسي التونسي، فقد خسر النادي المغربي بهدفين نظيفين، لكن في العودة فازوا بنتيجة 3-0 بأهداف لابا كودجو وعمر النمساوي ويوسف دايو.

تشكيل مباراة الزمالك ونهضة بركان المتوقع اليوم

حراسة المرمى: عمر صلاح.

خط الدفاع: عبد الله جمعة، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، حمدي النقاز.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، يوسف إبراهيم “أوباما”، أحمد سيد “زيزو”، محمود عبد المنعم “كهربا”.

خط الهجوم: عمر السعيد.

ومن المنتظر أن يعقد كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك محاضرة فنية مع لاعبي الأبيض بفندق الإقامة قبل المواجهة المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي.

ومن المقرر أن يشرح جروس خلال المحاضرة ثغرات الفريق المغربي، بجانب نقاط القوة من خلال تقرير بالفيديو بجانب بعض اللقطات من أكثر من مباراة.

ومن المتوقع أن يدخل نهضة بركان المباراة بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: عبدالعلي المحمدي

خط الدفاع: عمر النمساوي، سهيل يشو، يوسوفا دايو، إسماعيل المقدم

خط الوسط: بكر الهيلالي، العربي الناجي، أمين الكاش

خط الهجوم: لابا كودجو، حمدي العشير، محمد فرحان

ويمتلك الفريق المغربي أخطر أوراقه الرابحة هداف البطولة التوجولي لابا كودجو الذي أصبح محط أنظار كبار أفريقيا وآسيا، بجانب العروض الأوروبية الذي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية نظرًا لأدائه اللافت مع فريقه.

ومن المقرر أن يُقام لقاء الذهاب بين الزمالك ونهضة يركان في مصر يوم الأحد الموافق 26 مايو الجاري على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

يوفنتوس يصعق لايبزيج في ملحمة أوروبية

يوفنتوس بعشرة لاعبين يطيح بلايبزيج تمكن يوفنتوس الإيطالي من تحقيق انتصار مثير أمام مضيفه لايبزيج… Read More

دقيقتين ago