ابحث في الموقع

ملخص مباراة برشلونة وفياريال الدوري الإسباني

ملخص مباراة برشلونة وفياريال الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة برشلونة وفياريال المواجهة المرتقبة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي ضمن أحداث منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي.

بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال مشاهدة مباريات اليوم يستكمل فريق برشلونة مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الحالي، بمواجهة صعبة ستجمعه مع فريق فياريال في مواجهة البحث عن عودة المستوي المعروف للفريق والنتائج الإيجابية.

ويسعي برشلونة مصالحة الجماهير الكتالونية بالفوز علي فياريال اليوم بعد النتائج الغير مرضية الذي حققها الفريق في المباريات الأخيرة يلا كورة مباشر.

وأبتعد برشلونة عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد التعادل الأخير الذي حققه أمام فريق أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدفين.

ويحتاج برشلونة الفوز علي فياريال بأي نتيجة وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك لعودة المنافسة مع غريمه التقليدي ريال مدريد علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويدخل فريق فياريال مواجهة برشلونة بروح معنوية مرتفعة إلي نوعا ما وذالك بعد تحقيقه لنتيجة الفوز علي فريق ريال بيتيس في مواجهة الأسبوع الماضي، الذي إنتهت بتفوق فياريال بهدفين مقابل لا شئ.

ويأمل فياريال تحقيق المفاجأة وإستغلال الحالة الفنية الغير مستقرة للاعبي برشلونة، بالفوز عليه والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة، للدخول إلي المربع الذهبي الناري.

بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال

يستضيف ملعب لاسيراميكا مباراة برشلونة وفياريال، المواجهة الذي ستقام بدون تواجد الجماهير في المدرجات، إلتزاما بقرارات الاتحاد الإسباني بإقامة جميع مباريات الموسم الحالي بدون حضور الجماهير بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة برشلونة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال

ستذاع فعاليات مباراة برشلونة وفياريال عبر قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي حصريا بتعليق جواد بدة.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة برشلونة وفياريال عبر موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزة، الذي نقدمها عبر موقعنا لمشاهدة جميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة.

ملخص مباراة برشلونة وفياريال

انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقي برشلونة وفياريال بفوز برشلونة برباعية لهدف في اللقاء الذى اقيم فى الاسبوع الرابع والثلاثون من الليجا

إغلاق