ابحث في الموقع

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والعدالة الدوري السعودى

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والعدالة الدوري السعودى

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والعدالة فى بث مباشر فى منافسات الجولة الاولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين يلا كورة مباشر من موقع كورة اون فى نقل مباشر للمباريات alahli vs aleadala اليوم 16 من اغسطس حيث يلتقى فريق اهلى جدة مع فريق العدالة فى افتتاح مباريات دورى المحترفين السعودى ويستضيف اللقاء ملعب الجوهرة المشعة اللقاء يلا كورة مباشر بدون تقطيع.

 

يلا كورة مشاهدة مباراة الأهلي والعدالة

تترقب جماهير وعشاق الفريقين وكرة القدم السعودية مشاهدة مباراة اليوم التى تجمع بين الأهلي مع العدالة فى افتتاح منافسات الدورى السعودى للمحترفين حيث يمكن متابعة المباريات من خلال موقع كورة اون لايف فى مواجهة يسعى فيها الاهلى الى اقتناص اول ثلاثة نقاط فى مشوار البطولة.

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والعدالة الدوري السعودى

انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقى الاهلى مع العدالة بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكلا منهم فى لقاء شهد تبادل للهجمات والسيطرة من لاعبى الفريقين على اغلب فترات اللقاء حتى انتهى الشوط الاول بتقدم فريق اهلى جدة بهدف دون رد.

انطلق الشوط الثانى وتقدم لاعبى الفريقين فى هجمات وفرص خطيرة ونجح لاعبى العدالة فى تسجيل هدف التعادل فى خلال الشوط الثانى حتى انتهت المباراة بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكلا منهم.

إغلاق