نتيجة وملخص مباراة ريال مايوركا وأتلتيك بيلباو

نتيجة وملخص مباراة ريال مايوركا وأتلتيك بيلباو

نتيجة وملخص مباراة ريال مايوركا وأتلتيك بيلباو بث مباشر Real Mallorca vs Athletic Bilbao فى بطولة دورى المحترفين الاسبانى مساء اليوم 13 من سبتمبر حيث يلتقى فريق ريال مايوركا مع فريق أتلتيك بيلباو على ارض ملعب إيبيروستار فى مواجهة قوية فى منافسات الجولة الرابعة من الليجا ويمكن متابعة المباراة من موقع كورة اون فى بث مباشر لايف.

 

مشاهدة مباراة ريال مايوركا وأتلتيك بيلباو بث مباشر

يستضيف ملعب إيبيروستار مباراة اليوم التى تجمع بين ريال مايوركا مع أتلتيك بيلباو فى الاسبوع الرابع من فاعليات بطولة الدورى الاسبانى للمحترفين حيث تنطلق المباراة Real Mallorca vs Athletic Bilbao فى توقيت الساعة التاسعة بتوقيت المصرى وهو يوافق العاشرة بتوقيت السعودى حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم اون لاين من موقع كورة اون مباشر.

نتيجة وملخص مباراة ريال مايوركا وأتلتيك بيلباو

انتهت مباراة ريال مايوركا وأتلتيك بيلباو بالتعادل السلبى بين الفريقين بدون احراز اهداف فى لقاء تبادل فيه لاعبى الفريقين السيطرة الهجومية والفرص الخطيرة على اغلب اوقات اللقاء حتى انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين بدون احراز اهداف.

انطلق الشوط الثانى فى محاولات هجومية متبادلة من لاعبى الفريقين ولكن دون ان تسفر عن شىء حتى انتهت المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين بدون اهداف.

إغلاق