ابحث في الموقع

“ميتشو” يخشى الإجهاد قبل مواجهة الأهلي

“ميتشو” يخشى الإجهاد قبل مواجهة الأهلي

قرر الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، منح لاعبيه راحة من مران اليوم الأثنين، وذلك بسبب رحلة السفر الطويلة والشاقة من السنغال إلى القاهرة.

 

ومن المقرر أن تعود بعثة الزمالك إلى القاهرة قادمة من السنغال، مساء اليوم الأثنين بعد أن غادرت السنغال في تمام الثانية صباحاً على الخطوط المغربية، حيث مكثت البعثة البيضاء بمطار كازبلانكا لمدة أربع ساعات ترانزيت، ثم استأنفت رحلتها مرة أخرى إلى القاهرة.

وكان الزمالك خاض تدريبه أمس الأحد بحديقة فندق إقامته في السنغال، على أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية اليوم تفادياً لتعرضهم إلى حالة من الإرهاق والإجهاد.

وخسر الزمالك من جينيراسيون فوت بذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بهدفين مقابل هدف، ليصبح بحاجة لتحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء العودة بالفوز على الأقل بهدف واحد، مع الحفاظ على نظافة شباكه.

واختار مسؤولو الزمالك يوم ٢٩ سبتمبر موعداً لإقامة المباراة، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، انتظارا للحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بلعب المباراة بالقاهرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل الموافق ٢٠ سبتمبر، بكأس السوبر المصري على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك بحضور ١٠ آلاف متفرج مناصفة بين الفريقين.

إغلاق