نتيجة مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد الجزائري الكونفدرالية الإفريقية

نتيجة مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد الجزائري الكونفدرالية الإفريقية

تأهل فريق بيراميدز إلى دور الـ32 الثاني من الكونفدرالية الإفريقية عقب الفوز على شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الأخير ووسط جماهيره في إياب دور الـ32 الأول من البطولة.

لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، الأمر الذي جعل بيراميدز في حاجة إلى الفوز بهدف دون رد ليتأهل إلى الدور الثاني.

الشوط الأول شهد بعض المحاولات الهجومية لفريق بيراميدز اعتمادا على الهجمات المرتدة ولكن دفاعات شباب بلوزداد كانت في الموعد.

وطالب لاعبو شباب بلوزداد باحتساب ركلة جزاء لصالحهم في الشوط الأول، بداعي أن الكرة لمست يد عبد الله بكري ، ولكن الحكم قرر استكمال اللعب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني وتحديدا بالدقيقة 57 سجل جون أنطوي الهدف الأول بعد تمريرة من عمر جابر وإبعاد خاطئ من مدافع شباب بلوزداد  لتصل الكرة إلى جون أنطوي الذي يسدد بقوة في شباك الفريق الجزائري معلنا تقدم بيراميدز بهدف.

واصل بيراميدز هجومه ولم يلجأ للتأمين الدفاعي وأهدر جون أنطوي فرصة إحراز الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من عبد الله السعيد ليسدد بقوة المهاجم الغاني ولكن تأتي الكرة في الشباك من الخارج.

وبدأ شباب بلوزداد يكثف هجماته بحثا عن التعادل، معتمدا على الركنيات والكرات العرضية، ولكن دون جدوى في ظل دفاع بيراميدز القوي الذي منع استقبال الشناوي لأي أهداف، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويصعد بيراميدز إلى دور الـ32 الثاني من الكونفدرالية بالفوز بنتيجة 2-1 في إجمالي مباراتي الذهاب والعودة.

إغلاق