نتيجة الشوط الأول الزمالك وأف سي مصر الدوري المصري

نتيجة الشوط الأول الزمالك وأف سي مصر الدوري المصري

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك وأف سي مصر المقامة على ملعب السلام في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و عبد الله جمعة ومحمود الونش ومحمد عبد السلام وحمدي النقاز وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي ومحمد اوناجم وكريم بامبو و عمر السعيد.

 

سيطر الزمالك على مجريات الأمور منذ بداية المباراة في ظل تراجع أف سي مصر للتأمين الدفاعي، وكاد الونش أن يسجل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة السادسة، بعدما تهيأت ركلة ركنية أمامه إلا ان الدفاع أبعدها، وبعدها يهدر أحمد الصعيدي فرصة لأف سي مصر بعدما توغل داخل منطقة جزاء الأبيض وسدد في يد عواد.

وفي الدقيقة الخامسة عشر ينجح أشرف بن شرقي في تسجيل هدف التقدم للزمالك بعدما تلقى تمريرة من أوباما انفرد على اثرها بالمرمى وسدد الكرة على يمين الحارس، ويكثف الأبيض محاولاته لتسجيل الهدف الثاني في حين يتطلع الضيوف للتعديل، ويتألق محمد عواد ويتصدى لتسديدة هشام عبد الحميد، وكاد أحمد عبد الموجود أن يسجل لأف سي مصر من ضربة رأس مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 35 يدفع الجهاز الفني لأف سي مصر بمحمد جمال بدلا من أحمد الصعيدي، وفي الدقيقة 39 يتصدى حارس الضيوف لتسديدة أوناجم وبعدها يهدر مصطفى سلطان أخطر فرصة لأف سي مصر، ويحصل محمد عبد السلام على بطاقة صفراء للخشونة، وفي الدقيقة الأخيرة يحرز عمر حبشي هدف التعادل لأف سي مصر لينتهي الشوط بالتعادل.

إغلاق