ابحث في الموقع

بعد قرار إعادة مباراة بطل السنغال.. الزمالك يرفض خوض لقاء الأهلي

بعد قرار إعادة مباراة بطل السنغال.. الزمالك يرفض خوض لقاء الأهلي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يرفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي المحدد لها يوم 19 أكتوبر الجاري في الحولة الرابعة من الدوري، قبل الانتهاء من مباراة جينيراسيون السنغالي المقرر لها يوم 24 أكتوبر الجاري في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات خاصة أنه يفضل خوض مباراة بطل السنغال على ملعب ستاد القاهرة بدلاً من ملعب السلام، وأضاف أن مباراة جينيراسيون مهمة ولا تقل أهمية عن لقاء القمة وبالتالي يطلب تأجيل مباراة القمة لحين خوض الفريق لقاء بطل السنغال.

 

وكان رئيس الزمالك أكد من قبل أن قرار لجنة المسابقات بالكاف بإعادة المباراة ضد النادي الأبيض وظالم للزمالك لأن نقل المباراة من قبل لبرج العرب جاء بناء على طلب الأمن.

وكان من المقرر اقامة المباراة يوم 28 سبتمبر على ملعب بتروسبورت قبل أن يتم نقلها إلى ملعب برج العرب وتأجيلها ليوم 29 أكتوبر وهو ما لم يقبله النادي السنغالي الذي رفض التوجه لملعب المباراة.

وكان حكم المباراة المالي قرر احتساب الزمالك فائزًا في هذه المواجهة لعدم حضور المنافس للمباراة، إلا ان الكاف أصدر قرارًا بعدها بتعليق نتيجة المواجهة لحين الفصل فيها من جانب الجهات المختصة في الكاف.

إغلاق