ابحث في الموقع

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون في الشوط الأول

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك والمقاولون العرب المقامة على ملعب السلام في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري بتقدم الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و محمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز و طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم و مصطفى محمد.

بدأ الفريق الأبيض مهاجما لتسجيل هدف مبكر يربك به حسابات الفريق المنافس، وتشهد الدقيقة السادسة أخطر فرصة للزمالك من رأسية فرجاني ساسي علت عارضة مرمى المقاولون، وسيطر الفريق الأبيض على مجريات الأمور في حين اعتمد الضيوف على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة الثانية عشر ينجح محمد سالم في إحراز هدف التقدم للمقاولون العرب بعدما أخطأ محمد عواد في الخروج من المرمى لتصل لمهاجم الذئاب الذي سدد في المرمى الخالي، وفي الدقيقة 14 كاد ساسي أن يدرك التعادل من تسديدة قوية أنقذها أبو السعود وحولها لركنية.

وفي الدقيقة 15 يحرز فرجاني ساسي هدف التعادل للأبيض من ضربة رأس بعدما حول عرضية زيزو على يمين حارس المقاولون العرب، ويحصل محمود أبو السعود حارس الذئاب على بطاقة صفراء للاعتراض، وفي الدقيقة 26 يهدر أحمد سيد زيزو فرصة لتسجيل هدف التقدم من تسديدة داخل منطقة الجزاء علت العارضة.

وفي الدقيقة 34 ينجح أحمد سيد زيزو في تسجيل الهدف الثاني للأبيض من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تسكن على يمين حارس الذئاب، ويحصل شكري نجيب على بطاقة صفراء للاعتراض .

ويسعى الزمالك لتعزيز التقدم في حين حاول المقاولون تعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين مقابل هدف.

إغلاق