أخبار الرياضة اليوم الأحد 20- 10 -2019

أخبار الرياضة اليوم الأحد 20- 10 -2019

شهدت الساحة الرياضية اليوم، الأحد، الموافق 20 أكتوبر العديد من الأحداث والتي نستعرض أبرزها على النحو الآتي:

بالنادي الأهلي، تمسك مجلس إدارة القلعة الحمراء بموقفه في رفض خوض أي مواجهة قبل إقامة مباراة القمة أمام الزمالك الذي تم تأجيلها.

واستأنف الفريق الأول تدريباته بشكل طبيعي حيث خاض محمود متولي ومروان محسن تدريبات تأهيلية ضمن البرنامج المخصص لهم للتعافي من الإصابة كما شهد المران تدريبات قوية للحراس وجلسة السويسري رينيه فايلر مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، للتحدث عن بعض الأمور الخاصة بالمباريات المقبلة.

وشهد المران مغادرة حسام عاشور بسبب الإصابة حيث حاول طبيب الأهلي معالجته في الملعب ولكن لم يستطع اللاعب استكمال المران الذي غادره قبل نهايته.

في الزمالك، نفى النادي إصدار بيان رسمي بشأن بطولة الدوري وذلك بعد الأنباء الغير الصحيحة التي انتشرت صباح اليوم حول إصدار النادي بيان رسمي للتحدث عن أزمة بطولة الدوري العام بعد تأجيل القمة.

وعرض أحد الوكلاء حسام حسن مهاجم سموحة على نادي الزمالك للتعاقد معه، ولكن أمير مرتضى المشرف على الكرة رفض الأمر وتحفظ على فكرة التعاقد معه رغم اقتناع البعض داخل النادي بإمكانيات مهاجم الفريق السكندري.

في سياق متصل، وصلت دفعة من لاعبي جينيراسيون فوت السنغالي إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك 24 أكتوبر في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، ووصل مراقب المباراة أيضا الذي زار بعثة الفريق السنغالي للاطمئنان على كافة الأمور.

بالنادي الإسماعيلي تأكد جاهزية محمد صادق لمباراة الجزيرة الإماراتي في ذهاب دور الستة عشر من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

اللاعب غاب عن مواجهة الحرس بداعي الإصابة ليتعافى منها ويصبح جاهزا لمواجهة الجزيرة المقبلة.

بالنادي المصري، عقد إيهاب جلال المدير الفني للفريق جلسة تحفيزية للاعبين قبل مواجهة أف سي مصر غدا في الدوري مشددا على أهمية التركيز لتحقيق النتائج الإيجابية ومصالحة الجماهير.

في الإنتاج الحربي، استبعد مختار مختار المدير الفني باسم مرسي من قائمة الفريق التي ستواجه بيراميدز غدا في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري وذلك بسبب عدم جاهزيته للقاء.

بنادي الجونة، أكد رئيس الشركة نادر شوقي أن فريقه جاهز لخوض مواجهة الأهلي يوم الأربعاء وسيكون متواجدا في الملعب بعدما تم إخطاره بإقامة اللقاء ورفض تأجيله من جانب اتحاد الكرة المصري.

إغلاق