ابحث في الموقع

مدرب الهلال: يجب الالتفاف حول ممثل الوطن.. وسنقاتل من أجل الوصول للنهائي

مدرب الهلال: يجب الالتفاف حول ممثل الوطن.. وسنقاتل من أجل الوصول للنهائي

شدد رزافان لوشيسكو مدرب الهلال السعودي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء السد القطري، على أهمية الدعم والالتفاف حول الفريق من الجميع.

 

وقال، “هذه الرسالة موجهة للجميع من جماهير وإعلام، عليكم مسؤولية كبيرة لا تقل عن اللاعبين، يجب دعم ممثل الوطن ومساندته من أجل تحقيق الحلم”.

 

وتابع، “نعلم أن مواجهة الغد هي مهمة جداً لبلوغ النهائي، نحن نعلم أنه لم يُحسم أي شي، حتى بعد فوزنا بنتيجة كبيرة في الدوحة، سنفعل كل شئ من عمل وقتال من أجل تأكيد ما فعلناه ذهاباً والوصول للنهائي”.

وواصل، “نتيجة الذهاب جيدة ولكن لا ينبغي التوكل عليها، وعلينا التحلي بمسؤولياتنا والعمل بشكل مستمر لحسم أمر التأهل، مضيفاً أن السد القطري سيأتي بكل عتاده من أجل اللعب بكل أوراقه”.

واستكمل، “نعرف كل المخاطر وكل الأمور وسنكون جاهزين بكل شي لخوض لقاء الغد والتأهل للنهائي”.

وطالب الجماهير بالمساندة بكل قوة، وقال، “جماهيرنا العريضة عليها دور كبير غداً في جعل الضغط مضاعف على الفريق الخصم، لتربح كفتنا أمام كفة السد وننتظر منهم الكثير”.

وأكد على أهمية لقاء السد القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وقال، ” الأهم الآن هو لقاء البطولة الآسيوية، وليس لقاء النصر في الدوري السعودي للمحترفين”.

وأردف، “علينا القتال والجري واللعب بكل قوة من أجل تحقيق الهدف والغاية الكبرى لكل الجماهير وهي الوصول للنهائي”.

يذكر أن الهلال السعودي سيستضيف السد القطري، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

إغلاق