نتيجة مباراة روما و نابولي الدورى الإيطالي الممتاز

نتيجة مباراة روما و نابولي الدورى الإيطالي الممتاز

فاز اليوم الموافق 2/11/2019 نادى روما الإيطالي بقيادة باولو فونسيكا علي نظيره نادى نابولي الإيطالي بقيادة المخضرم كارلو أنشيلوتى بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى الإيطالي الممتاز .

 

احرز نادى روما الإيطالي أول أهداف اللقاء عن طريق لاعبه نيكولو زانيولو  في الدقيقة التاسعة عشر عن طريق أسيسيت اللاعب ليوناردو سبينازولا و اضاع اللاعب اليسكساندر كولاروف ركلة جزاء لروما الإيطالي  في الدقيقة ستة و عشرين لينتهى الشوط الأول بتقدم نادى روما بهدف مقابل لا شئ.

و استطاع جوردان وترود احراز هدف التعزيز الثانى لفريق روما الإيطالي في الدقيقة خمسة و خمسين عن طريق ركلة جزاء سددها ببراعة في المرمى و احرز اللاعب ميليك هدف نابولي الوحيد في الدقيقة الثانية و السبعين لينتهى اللقاء بفوز نادى روما الإيطالي علي نابولي الإيطالي بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

و ارتفع رصيد روما الإيطالي  اثنين و عشرين نقطة في المركز الثالث مؤقتا حتى تنتهى باقي منافسات الجولة بفارق أربع نقاط عن يوفنتوس المتصدر برصيد ست و عشرين نقطة بينما استمر فريق  نابولي الإيطالي في المركز السادس برصيد ثمانى عشر نقطة  بفارق ثلاث نقاط عن أتالانتا في المركز الرابع.

إغلاق