سعد سمير اللاعب المصاب في حاجة دائمة للدعم وفترة الإصابة كانت صعبة

سعد سمير اللاعب المصاب في حاجة دائمة للدعم وفترة الإصابة كانت صعبة

أعلن سعد سمير، مدافع فريق النادي الأهلي، جاهزيته للمشاركة في المباريات الفترة القادمة وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به منذ عدة أشهر، بقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي.

 
وقال سعد أنه ينتظر من الجهاز الفني لدخول قائمة الفريق منحه الفرصة للمشاركة ، وإن كان الأمر قد يحتاج إلى مشاركته أولاً في مباراة ودية قبل الدخول في المباريات الرسمية، حيث شارك في جزء من ودية الفريق أمام الإعلاميين قبل نحو 20 يوماً .

 
وأكد مدافع الأهلي إلى أنه يسير على الطريق الصحيح، للعودة للمباريات الرسمية، وكانت فترة التوقف مناسبة للاعبين المُصابين من أجل الاستعداد بشكل أفضل للمباريات والتعافي من الإصابات التي يُعانون منها .

وتابع: «فترة الإصابة كانت صعبة جداً؛ لأنها المرة الأولى التي أغيب فيها كل هذه الفترة الطويلة.. فاللاعب يتعرض لضغوط وآلام كثير خلال فترة الإصابة لكنها كرة القدم ..وأحياناً تلعب وتتفوق.. وأحيانا لا تكون موفقا.. وأحيانا تضربك الإصابة».

وأضاف مدافع الأهلي : اللاعب المُصاب يكون في حاجة دائمة للدعم والمساندة من الجميع، خاصة زملاءه بالفريق، ولابد أن يكون هذا الدعم مُستمرا طوال فترة الإصابة تقريباً، وليس في الأيام الأولى منها، لذا فأنا حريص حالياً على دعم زملائي المُصابين بشكل مُستمر وأتمنى الشفاء لمحمد محمود لاعب الفريق الذى أُصيب مؤخراً للمرة الثانية بالرباط الصليبي

إغلاق