عاجل| حسام حسن يهدد بالاستقالة من تدريب المصري

  • كتبت: سارة عبد الباقي

هدد الجهاز الفني لفريق المصري بقيادة العميد حسام حسن بتقديم استقالته خلال الساعات القليلة المقبلة، في حال عدم تمكن الفريق البورسعيدي من خوض كل مبارياته المقبلة المقامة على أرضه بملعبه ببورسعيد، بداية من مباراة الإسماعيلي.

ومن المقرر أن يتقابل المصري مع الدراويش يوم السبت المقبل في الخامسة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري العام.

وكانت الأيام الماضية شهدت اتفاق بين سمير حلبية رئيس النادي البورسعيدي ومسئولي اتحاد الكرة، يقضي بخوض المصري مبارياته المقبلة على ستاد السويس وذلك بعد الأزمة التي نشبت مؤخراً بسبب رغبة النادي في خوض لقاءاته على ملعبه الرسمي ببورسعيد وهو ما رفضه الأمن.

وتلقى النادي خلال الساعات الأخيرة صدمة غير متوقعة برفض أمن السويس هو الآخر استقبال مبارياته في محافظته، ليضع مسئولو النادي في موقف محرج أمام جماهيرهم.

وتمسك الجهاز الفني للمصري وعلى رأسه التوأم حسام وإبراهيم حسن بتقديم الاستقالة في حال عدم التوصل لحل جزري في هذه الأزمة، يقضي بخوض الفريق مبارياته المقبلة على ستاد بورسعيد، بعد أن انهى النادي مدة العقوبة التي فرضت عليه عقب المذبحة الشهيرة، بحرمانه من اللعب على ملعبه لمدة خمس سنوات.

إغلاق