جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد مباريات اليوم السبت 9/11/2019

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد مباريات اليوم السبت 9/11/2019

يقدم كورة أون جدول ترتيب الدوري الإسباني وذلك عقب نهاية مباريات اليوم المثيرة في الليجا والذي شهدت تفوق برشلونة على سيلتا فيجو بربعاية مقابل هدف واكتساح ريال مدريد مضيفة ايبار برباعية مقابل لاشئ.

 

ملخص مباراة برشلونة سيلتا فيجو

نجح النجم الأرجنتني الاسطورة ليونيل ميسي من تسجيل هاتريك يقود البرسا لفوز ثمين حيث جاء هدف برشلونة الأول في الدقيقة 23 من ركلة جزاء قبل ان يتعادل سيلتا فيجو في الدقيقة 42 من ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني معدودة نجح الاسطورة ميسي من تسجيل هدف التقدم من ركلة حرة بطريقة خرافية كما هو معتاد من البرغوت الكتالوني قبل ان يفعلها مجددا ويحرز بنفس الطريقة الهدف الثالث ليختتم بوسكيتس لتنتهي المباراة بربعاية مقابل هدف.

ملخص مباراة ريال مدريد وإيبار

افتتح كريم بنزيما التسجيل لريال مدريد في الدقيقة “17” بعد تمريرة رائعة من فيدريكو فالفيردي.

ونجح ايدين هازارد في الحصول على ركلة جزاء ليسجلها سيرجيو راموس بالدقيقة “20”، وعاد الفرنسي بنزيما مرة أخرى ليسجل من ركلة جزاء في الدقيقة 29 من زمن اللقاء قبل أن يضيف فيدي فالفيردي الهدف الرابع للملكي لتنتهي المباراة برباعية مقابل لاشئ.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

بهذة النتائج احتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني في المركز الاول برصيد 25 نقطة، وهو نفس رصيد ريال مدريد في المركز الثاني ولكن فارق الاهداف في صالح البرسا.

إغلاق