تصريحات سارى عن مباراة ميلان

تصريحات سارى عن مباراة ميلان

فاز يوم الأحد الموافق  10/11/2019 نادى يوفنتوس الإيطالي بقيادة ماوريزيو سارى علي نظيرة نادى أسي ميلان الإيطالي  بقيادة ستيفانو بيولي  في المبارة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدورى الإيطالي.

 

و استطاع نادى يوفنتوس الإيطالي احراز هدف الفوز عن طريق اللاعب باولو ديبالا في الدقيقة سبعة و سبعين من اسيست هيغواين و لن يتسطيع ميلان العودة لينتهى اللقاء بفوز نادى يوفنتوس بهدف نظيف .

صرح سارى : أنه يشكر اللاعب كريستيانو رونالدو علي تحمله و لعبه المباراة رغم تعرضه لبعض الآلام في الركبة و لا يوجد أى مشكلة في غضبه بهذا طبيعى .

و أضاف : أننى رأيت أن كريستيانو روالندو ليس علي ما يرام حيث أن كان يعانى من شد في العضلات و آلام في الركبة بسبب أنه يعمل بجد في تدريبات  فكان من الأفضل اراحته فتلك المباراة و توفير مجهوده للمباريات الصعبة القادمة .

و تابع : الإصابة تؤثر علي أداء رونالدو و هكذا كان واضح في أخر ثلاث مباريات و ممن المحتمل أن لا يلعب المباراة القادمة اذا لم يتعافي كلياً من الإصابة و أن سبب تراجع أداء هيغواين التهديفي هوا مساعدة زملائه في الدفاع و اللعب بشكل جماعى أكثر فبدأ هذا الموسم في صناعة الأهداف أكثر من التهديف.

و اختتم تصريحاته قائلاً : أن أحب روح الفريق اليوم رغم سوء الأداء و أن الفريق ارتكب بعض الأخطاء و سيعالجها في المباراة القادمة و الإصرار هو السر وراء الفوز في المباراة رغم الأداء الجيد للميلان .

اقرأ ايضاً :

رد فعل سارى عن غصب رونالدو

إغلاق