ابحث في الموقع

لوشيسكو يختار قائمة الهلال السعودي استعداداً للمونديال

لوشيسكو يختار قائمة الهلال السعودي استعداداً للمونديال

اختار رزافان لوشيسكو مدرب الهلال السعودي، قائمة “أولية” تضم 30 لاعباً من الفريق الأول لكرة القدم، وتم تقديمها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، للمشاركة في كأس العالم للأندية 2019 المقررة ديسمبر المقبل، وذلك حسب ما أفادت تقارير صحفية.

 

واشتملت القائمة الأولية المكونة من 30 لاعب، على جميع اللاعبين بما فيهم البرازيلي إدواردو والسوري عمر خربين والكولومبي جوستافو كويلار، المستبعدين عن القائمة المشاركة حالياً في الأدوار النهائية من دوري أبطال آسيا 2019.

وسيتم تقليص القائمة إلى 23 لاعباً في نهاية نوفمبر الجاري، في حال فوز الهلال باللقب القاري في مباراة الإياب التي ستجمعه مع أوراوا الياباني في الـ 24 من نوفمبر الجاري في اليابان.

جدير بالذكر أن “فيفا” كان قد طلب من ناديي الهلال وأوراوا الياباني تقديم قائمة “أولية” للفريقين عقب وصولهما إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا 2019، للتدقيق المبكر في الأسماء والمعلومات الخاصة باللاعبين.

بالإضافة إلى أن الاتحاد الدولي قدم طلباً مماثلاً لناديي فلامنجو البرازيلي وريفربليت الأرجنتيني المتأهلين إلى نهائي كأس ليبرتادوريس التي ستلعب في 23 نوفمبر الجاري.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي جمع بين الهلال السعودي وأوراوا ريدز الياباني، على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، قد انتهى بفوز الأزرق بهدف دون رد.

إقرأ أيضاً
تاريخ مواجهات برشلونة و كارتاخينا

إغلاق