ابحث في الموقع

تقديم موعد مباراة النصر والوحدة

تقديم موعد مباراة النصر والوحدة

عقد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل ظهر اليوم، إجتماعاً مع رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مسلي آل معمر، وممثلي الأندية، التي لديها لاعبين دوليين في المنتخب الاول والأولمبي.

 

وتم الاتفاق على عدة قرارات من ضمنها، إقامة الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين في موعدها المعلن مسبقاً، مع تقديم موعد مباراة النصر والوحدة إلى الساعة السادسة والثلث، بدلاً من 7:40 بتوقيت السعودية، يوم الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

وأكد المسحل على أهمية مشاركة المنتخبات بشكل مشرف في البطولتين القادمتين، كأس خليجي 24، وكأس آسيا تحت 23 عام للمنتخب الأولمبي.

جدير بالذكر أنه جاءت باقي القرارات كالتالي:

تقرر تأجيل الجولتين الحادية عشر والثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، على أن تقام منافسات الجولة الـ11 في الفترة مابين الـ12 والـ14 من ديسمبر، بسبب مشاركة المنتخب الأول في بطولة خليجي 24.

فيما ستلعب الجولة الثانية عشر، في الفترة مابين الـ19 حتى الـ21 من شهر ديسمبر المقبل، كما سيتم إعادة جدولة مباريات الجولات حتى الخامسة عشر لتأثر مواعيدها مع التأجيل السابق.

وستقام مباريات الجولة الثالثة عشر في الفترة مابين الـ26 إلى 28 ديسمبر، في حين تبدأ لقاءات الجولة الرابعة عشر في التاسع من يناير، حتى الحادي عشر من نفس الشهر، وتقام مواجهات الأسبوع الخامس عشر في الفترة ما بين الـ23 والـ25 من الشهر ذاته.

بينما سيلعب دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين خلال الفترة مابين 4-7 ديسمبر الذي يتزامن مع مشاركة المنتخب السعودي الأول في خليجي 24.

وسينطلق معسكر المنتخب الأولمبي في الخامس عشر من شهر ديسمبر المقبل.

إغلاق