نتيجة وملخص مباراة الحزم والرائد الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة وملخص مباراة الحزم والرائد الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة وملخص مباراة الحزم والرائد اليوم الجمعة، الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد الحزم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة الحزم والرائد
بث مباشر مشاهدة مباراة الحزم والرائد، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد الحزم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباراة الحزم
بث مباشر مباراة الحزم، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 14 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة الرائد، على ستاد الحزم ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة الرائد
بث مباشر مباراة الرائد، حيث يحتل المركز العاشر عشر برصيد 11 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة الحزم، على ستاد الحزم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الحزم والرائد الدوري السعودي للمحترفين
حقق فريق الرائد الفوز على نظيرة الحزم، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد الحزم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

إغلاق