نتيجة وملخص مباراة ليفانتي وريال مايوركا الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة ليفانتي وريال مايوركا الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة ليفانتي وريال مايوركا اليوم الجمعة، الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد فلنتين بيزرو جوميز، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفانتي وريال مايوركا
بث مباشر مشاهدة مباراة ليفانتي وريال مايوركا، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد فلنتين بيزرو جوميز، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفانتي
بث مباشر مباراة ليفانتي، حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة ريال مايوركا، على ستاد فلنتين بيزرو جوميز، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني،، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مايوركا
بث مباشر مباراة ريال مايوركا، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة ليفانتي، على ستاد فلنتين بيزرو جوميز، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة ليفانتي وريال مايوركا الدوري الإسباني
حقق فريق ليفانتي الفوز على نظيرة ريال مايوركا، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد فلنتين بيزرو جوميز، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

إغلاق