ابحث في الموقع

نتيجة وملخص مباراة ضمك والتعاون الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة وملخص مباراة ضمك والتعاون الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة وملخص مباراة ضمك والتعاون اليوم السبت، الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد الملك سلطان بن عبدالعزيز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة ضمك والتعاون
بث مباشر مشاهدة مباراة ضمك والتعاون، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد الملك سلطان بن عبدالعزيز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباراة ضمك الدوري السعودي للمحترفين
بث مباشر مباراة اليوم ضمك، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة التعاون، على ستاد الملك سلطان بن عبدالعزيز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة التعاون الدوري السعودي للمحترفين
بث مباشر مباراة اليوم التعاون، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 16 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة ضمك، على ستاد الملك سلطان بن عبدالعزيز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة ضمك والتعاون الدوري السعودي للمحترفين
حقق فريق التعاون الفوز على نظيرة ضمك، بنتيجة هدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الملك سلطان بن عبدالعزيز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

إغلاق