موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا

48 ساعة تفصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن خوض أولى مبارياته في مشوار المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات الإفريقي بعد الفوز على فريق جينيراسيون فوت السنغالي بهدف دون رد، في إياب الـ 32 من البطولة الإفريقية، ليتأهل بفضل هدفه خارج الأرض بعد أن انتهت مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف لصالح بطل السنغال.

ويفتتح الفارس الأبيض مشواره الإفريقي بمواجهة مازيمبي الكونغولي، على ملعب تي بي الذي يقع بمدينة لوبومباشي لجمهورية الكونغو الديمقراطية، والذي يسع لـ 18 ألف متفرج.

تقام مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي بعد غداً السبت في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السعودية.

وكان الزمالك ألتقى من قبل مع مازيمبي في ست مباريات، فاز خلالهم في مباراة وخسر ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين.

وتضم المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال إفريقيا مع الزمالك، كلاً من مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي وزيسكو يونايتد الزامبي.

ويسعى الزمالك بقيادة مدربه الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الكونغو من أجل مصالحة الجماهير بعد خسارة إنبي الأخيرة في الجولة السادسة من بطولة الدوري، بهدفين مقابل هدف.

وتعتبر مباراة مازيمبي بالنسبة للمدرب الصربي عنق زجاجة لاسيما أن أي نتيجة سلبية ستساهم في عزله من منصبه.

وكان الزمالك خاض مرانه أمس الأربعاء، على ملعب السلام بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، حيث مكثت البعثة البيضاء هناك الليلة الماضية بناء على طلب ميتشو، على أن تستأنف رحلتها مرة أخرى صباح اليوم الخميس إلى الكونغو.

وضم “ميتشو” 22 لاعباً لرحلة الكونغو، هم:

محمد عواد ومحمد أبوجبل محمد صبحي ومحمد عبدالشافي وعبدالله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وحمدي النقاز وحازم إمام وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما ومحمد حسن وأحمد سيد “زيزو” ومصطفى فتحي ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمد أوناجم وكريم بامبو وأشرف بن شرقي وعمر السعيد ومصطفى محمد.

ويترأس بعثة الزمالك في الكونغو حمادة أنور عضو مجلس إدارة النادي الأبيض.

إغلاق