نتيجة وملخص مباراة شالكة ويونيون برلين الدوري الألماني

نتيجة وملخص مباراة شالكة ويونيون برلين الدوري الألماني

يلا كورة مشاهدة مباراة شالكة ويونيون برلين Chalka vs union Berlin.، اليوم الجمعة ، الموافق 29 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد بالايدوس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة شالكة ويونيون برلين
بث مباشر مشاهدة مباراة شالكة ويونيون برلين، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد بالايدوس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة شالكة
بث مباشر مباراة اليوم شالكة، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 22 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة يونيون برلين، على ستاد بالايدوس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة يونيون برلين
بث مباشر مباراة اليوم يونيون برلين، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة شالكة، على ستاد بالايدوس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة شالكة ويونيون برلين الدوري الألماني

حقق فريق شالكة الفوز على نظيرة يونيون برلين، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد بالايدوس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

إغلاق